دمشق- أيمن بندقجي
اختتمت منافسات بطولة الجمهورية للبنش برس ومصارعة الأذرع، التي نظمها اتحاد القوة البدنية، على أرض صالة مدينة الجلاء الرياضية، بمشاركة حوالي ٢٥٠ لاعباً ولاعبة مثلوا معظم محافظات القطر، بالإضافة إلى هيئتي الجيش والشرطة.
وأُقيمت البطولة احتفاءً بذكرى عيد النصر والتحرير، وشهدت منافسات قوية ومثيرة شملت عدة فئات، وهي: البنش برس للرجال (فئتي الكلاسيك والمجهز) والبنش برس للسيدات (فئة الكلاسيك)، إضافة إلى بطولة مصارعة الأذرع المفتوحة لكلا الجنسين.
وجاءت نتائج منافسات البطولة على النحو التالي:
فئة مفتوح كلاسيك رجال: حصد منتخب ريف دمشق المركز الأول، وحل منتخب الشرطة في المركز الثاني، وجاء منتخب دمشق في المركز الثالث.
فئة مفتوح مجهز رجال: تصدر منتخب الشرطة المركز الأول، وحل منتخب الجيش ثانياً، ومنتخب دمسق ثالثاً.
فئة مفتوح كلاسيك سيدات: تمكن منتخب حلب من إحراز المركز الأول، وحل منتخب دمشق ثانياً، وجاء منتخب الشرطة في المركز الثالث.
أمين سر اتحاد القوة عمر المصري أكد ان نجاح هذه البطولة يأتي تتويجاً للجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد بالتعاون مع جميع المحافظات والجهات المشاركة، مشيرا إلى ان النتائج التي تحققت هي محصلة تدريب جاد وإرادة قوية، ونحن نسير بخطى ثابتة لرفع مستوى المنافسة وتوسيع قاعدة الممارسين في جميع أنحاء سورية.

